الرئيسية / الذهب / تكاليف الذهب تغرق في ارتفاع قيمة الدولار

تكاليف الذهب تغرق في ارتفاع قيمة الدولار

تراجعت تكاليف الذهب يوم الاثنين بسبب ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي واسترداد القيم ، حيث أشارت البنوك الوطنية الحقيقية في جميع أنحاء العالم إلى مزيد من التحسن ، مما يسهل المخاوف من حدوث تباطؤ مالي حاد



انخفض سعر الذهب الفوري 0.3 في المئة إلى 1509.13 دولار للأوقية في الساعة 0354 بتوقيت جرينتش

كما انخفضت احتمالات الذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.3 في المائة إلى 1518.70 دولار للأوقية

وقال جيفري هالي الخبير في OANDA: “أصبح الدولار أكثر قوة ، وبالنظر إلى أن الذهب كان لديه ارتفاع كبير خلال الأسبوعين الأخيرين ، فإننا نلاحظ ببساطة بعض الفوائد في المجيء”. هو إلى حد ما والذهب تبدو مثمرة.

تراجعت عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات عن أدنى مستوى لها منذ ثلاث سنوات منذ أسبوع

ارتفعت الأسهم الآسيوية بالمثل يوم الاثنين حيث تبدت أي رغبة في مزيد من الترقية من البنوك الوطنية في جميع أنحاء العالم والخطوات التي تتخذها اقتصادات حقيقية ، على سبيل المثال ، تهدئة ألمانيا والصين مشاعر المتخصصين الماليين من الخوف من التدهور النقدي في جميع أنحاء العالم

كشف البنك الوطني الصيني يوم السبت عن تغيير رئيسي في رسوم القرض للمساعدة في الحصول على تكاليف أقل للمؤسسات ، ودعم اقتصاد التخفيف الذي أعاقته حرب التبادل مع الولايات المتحدة.



ارتفع سعر الذهب الفوري 19 في المائة حتى الآن منذ انخفاضه إلى أدنى مستوى له في العام عند 1،265.85 دولار في مايو ، مدعومًا بتفادي المخاطر المتزايد بسبب توترات التبادل الصيني الأمريكي والتيسير المالي من قبل البنوك الوطنية.

وقال هالي: “لا يزال هناك الكثير المهم لشراء الذهب على أي انخفاضات كدعم ضد الضعف في الاقتصاد العالمي”

“سيتم تعزيز الذهب في أي انخفاضات في مكان ما في حدود 1500 دولار و 1،510 دولار للأوقية”

يتوقع المتخصصون الماليون حاليًا ندوة جاكسون جاب للبنك المركزي هذا الأسبوع للحصول على المزيد من الوضوح حول الطريقة المستقبلية لتكاليف القروض. يرى التجار حوالي 74 في المئة من احتمال خفض 25 نقطة فرضية في سبتمبر

وقال بنيامين لو ، الباحث في Phillip Fates في مذكرة: “المعدن القيّم ، الذي يسهل الإضافات الصعودية من قوة الدولار الأمريكي ، سوف يظل مدعومًا بالتنمية العالمية المتوقفة والنهج الميسر المتعلق بالبنوك الوطنية في جميع أنحاء العالم”.

وقالت SPDR Gold Trust ، أكبر متاجر التبادل التجاري المدعوم بالذهب في العالم ، إن ممتلكاتها تراجعت بنسبة 0.10 في المائة لتصل إلى 843.41 طن يوم الجمعة.



قالت لجنة تبادل آفاق المنتجات الأمريكية (CFTC) يوم الجمعة ، إن استثمارات الأسهم المضاربة ومديري النقد قلصت من موقعها الصعودي في الذهب كومكس وقلصت صافي المراكز الطويلة في عقود الفضة في الأسبوع حتى 13 أغسطس.

في غضون ذلك ، سهّلت الفضة 0.2 في المئة إلى 17.04 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 0.5 في المئة إلى 848.49 دولار للأوقية ، وارتفع البلاديوم 0.2 في المئة

عن dei -sy

شاهد أيضاً

اسعار الذهب والعملات #اليوم 📥

الدولار. ٦٥١مبيع ٦٤٩شراء الذهب عيار ٢١ ٢٦٩٠٠مبيع ٢٦٤٠٠شراء تركي. ١١٣ مبيع ١١١شراء الريال. ١٧٣مبيع ١٧١ …

تعليق واحد

  1. أبو محمد سراقب

    ممكن تقرير عن الحبوب واسعارها وتركيز على الشعير والحنطة وسبب ارتفاع وانخفاض الاسعار