الرئيسية / صحة / DICLOFAST

DICLOFAST

#DICLOFAST
جديد بخاخ ديكلوفاست ( ديكلوفيناك ثنائي إيثيلامين ) – التركيبة الأكثر قوة وفعالية ضد الألم .

متل ما بيقول المتل ⬅️ “اللي ما بيحسب ما بيسلم” ⁦⁦👴🏻
لهيك ما لازم أي بيت يخلى من #Diclofast

البخاخ الإسعافي واللي بيتميز بإمتصاص فوري سريع وتبريد لمنطقة الإصابة ⚡❄️

• تركيبة رباعية تآزرية فريدة تجمع فوائد العلاج الدوائي والعشبي في آنٍ واحد

• ديكلوفاست DICLOFAST آمن وسريع التأثير إضافة لاستخدامه السهل وإمكانية تطبيقه على مناطق واسعة من الجسم

○ يؤمن ديكلوفاست ®DICLOFAST تأثيراً فعالاً وسريعاً في علاج آلام والتهابات:
• المفاصل (مفصل الركبة، الكاحل، المرفق، الرسغ)
• الوثي Strains
• الالتواءات
• العضلات
• التهاب النسج
• الوذمات
• داء الفقار الرقبية

عندك لعبة طابة ⚽ ورفيقك بكسِّر 🦏⁦😄
خليه بالشنتة وأنت بأماان ⁦🚑

عن dei -sy

شاهد أيضاً

حبة البركة قاتل حقيقي للسرطان

حبة البركة قاتل حقيقي للسرطان حبة البركة او كما تعرف بالحبة السوداء او الذهب الاسود …